jump to navigation

حب مقدسي ،، ديسمبر 1, 2011

Posted by mohamedabosedo in Uncategorized.
trackback

الخطى السريعة والإقدام المتناثرة حولي تخبرني بأن على نفسي أن تقترب لتقبل شفاه قسوتها، وعيناها الباعدة كالغربة تبوح لي بأن الحب شرفات نطل بها على سعادتنا فلا ترهقني حبيبي، فأن لك في الزمن القادم مملكة وحافية القادمين امشي كالريح بين ثنايا جسدك المتلون يا قوس قزحي، حامل الكأس تشربني وتشد بي لتضعفني، أحبك أي هذا حب ! لا  تخطيء العد والعدو، لكل منا حياة، فحياتنا صفعة تجرح وتشجي، فلما القسوة حبي، حياتنا بطيئة كالزهر الأبيض يبكي، فلما البعد حبي ، حياتنا سريعة تخطفنا، لتبيعنا أموات حائرين، لوح لي أو صدني بالكلام، الله كم صوتها يعذبني، لو أن جناحان التصقوا شفاعة ليشتاط المخمل من الكلام بنا لتغني أصواتنا بعدها.

 

أجد نفسي في وصفها كالريش الخفيف أطير بالهمس، شعرها الرحيق البريق المسود الشقي البقي الزائر الطائر المتيم بي أحبه، وصوتها السريع المخنوق المباح لي ارتشف كل شيء منه ويحبني وجها، شفتاها المخمليتان الصغيرتان الرقيقتان الشهيتان كالخمر سكر الليل وحلاوته.

 

يا صغيرتي الكبيرة الم تدري بأني أشمك صباح مساء وقبل صلاتي ادعوك بدعوة إلى ربي يا مقدسية اللون والألفاظ، اسمك المبجل تاج الزلزال يهزني إن كان المجلس يضمه، وكلماتك عني وعنا كدعوة المخلوع من الحياة إلى نعيم جديد.

 

اركض وأجادل حجرات قلبي وشهقات وزفرات أحبتك أكثر مني، وأنت كاللوح المكسو المتكسر في بيد الظلام يجرح الروح، والروح في عشقها لا تدخلني، سبحانك خالقنا كيف ترتب الأدوار، ودوري في الحب لك وان كنت لغيري.

Advertisements

تعليقات»

1. eman gaza - أغسطس 12, 2012

جميل جدا


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: